Ads Area

×
الرجاء الانتظار 10 ثوانٍ
the (Google Ads)

وظائف اليوم في السعودية


‏يعلن مجمع رفا الطبي بالرياض عن حاجته لـ فني مختبرات طبيه سعودي / ـة الجنسيه
‏ للتقديم الذهاب لدكتوره المختبر او للـ HR  ٠
‏الرياض حي المونسيه
‏شاغر (٢)
‏مجمع رفا الطبي
‏9200 05405

✔️نبحث عن اخصائي موارد بشرية
* مكان العمل: الرياض
* الراتب يُحدد بعد المقابلة
الشروط:
- خبرة لاتقل عن سنة
- معرفة التعامل مع برامج المايكروسوفت
- معرفة التعامل مع المواقع الحكومية
في حال توفرت لديكم الشروط يُرجى إرسال السيرة الذاتية مع كتابة المسمى الوظيفي على البريد الإلكتروني ادناه


وظائف السعودية معلمين وأساتذة



✔️شركة أجنبية استثمارية في قطاع المقاولات والتطوير العقاري – الرياض حي الملز لديها شواغر وظيفية حسب المسمى الوظيفي أدناه:
*مدير إدارة المشاريع*
*- درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية أو إدارة الإنشاءات أو ما يعادلها*
*- الأولوية لحملة الماجستير والشهادات الاحترافية مثل (PMP, PMI, CAPM, PgMP).*
*- خبرة عملية (10+ سنوات) في تنفيذ / إدارة المشاريع (لا تقل عن 5 سنوات في نفس المنصب في أحد الشركات الرائدة).*
*المهام والمسؤوليات:*
-  تأسيس وتطوير وتنفيذ سياسات إدارة المشروع والعمليات والإجراءات لضمان استيفاء جميع المتطلبات الإجرائية / التشريعية ذات الصلة.
- إدارة عمليات المشروع من خلال تقديم التوجيه وتشجيع العمل الجماعي وتسهيل عمليات العمل المهنية من أجل تحقيق معايير عالية الأداء.
- إعداد وتطوير ميزانية إدارة المشروع ، ومراقبة الأداء المالي مقابل الميزانية لضمان المواءمة.
- القدرة على إدارة مشاريع ضخمة أو عدة مشاريع صغيرة / متوسطة الحجم ، وضمان التدفق الفعال لأنشطة المشروع وتعزيز الربح.
- الاجتماع مع مدراء المشاريع ومهندسين المواقع لمراجعة التقدم المحرز في المشاريع والاتفاق على كيفية تعزيز المشاريع وتحسينها.
- مراقبة التقدم المحرز في المشاريع لضمان تلبية الأهداف وتحسين النتائج.
- الإشراف على المراجعة والتحسين المستمر لسياسات وأنظمة وعمليات إدارة المشروع للتأكد من أنها مناسبة للغرض وبناء سياسات لمشاركات الأطراف الثالثة وقياس فعالية الموردين / مقدمي الخدمات.
- بناء علاقات أساسية داخلية / وخارجية مع أصحاب المصلحة من أجل تلبية احتياجات الأعمال.
- يوجه امتثال فريق المشروع لشروط العقد ، ومراقبة تقدم المقاولين وأدائهم وامتثالهم للالتزامات التعاقدية ، والمشاركة في تسوية نزاعات العقود والتقاضي بشأن أداء المشروع والإدارة وقضايا المسؤولية الأخرى.
- تطوير وإدارة ميزانية التدفق النقدي للمشروع المعين وتحقيق الاستدامة المالية المستقلة أثناء تنفيذ المشروع.
- مراقبة الجداول والفواتير والتقارير لضمان الشحن المناسب لساعات العمل والتكاليف والنفقات للمشاريع.
- نقل تقدم / حالة المشروع إلى الإدارة العليا وينبههم بإنتاج المشروع أو مراقبة الجودة أو مشاكل الأداء المالي.
- تنسيق الاتصالات بين الشركة والعملاء الداخليين والخارجيين ، وبين الشركة والهيئات التنظيمية والمحافظة على اتصال متكرر مع العملاء وموظفي الوكالة التنظيمية لتحديد احتياجاتهم ومتطلباتهم ، والعمل كشاهد خبير في جلسات الاستماع الخاصة بالمشروع والإجراءات القضائية إذا لزم الأمر.
- إنتاج تقارير أو بيانات المشروع مباشرة من برنامج التخطيط وترتيب البيانات وإنشاء مؤشرات الأداء وتقديم الملاحظات حول مجالات المخاطر والفرص ورفعها تقاريرها بشكل اسبوعي للإدارة.
*للمهتمين بالترشيح بإرسال السيرة الذاتية عن طريق الخاص أو عن طريق الإيميل (مع ذكر المسمى الوظيفي) في خانة الموضوع ، وسيتم استبعاد أي طلب توظيف لاينطبق عليه اشتراطات الوظيفة.*
*HR@qelaaj.sa*

✔️ *شواغر وظيفية*
( مراقب مستندات / رسام اوتوكاد )
- لغة انجليزية جيدة
- شهادة Autodesk
- خبرة في برامج المايكروسوفت اوفيس
( مشغل خدمات ادارة المباني )
- وجود خبرة من سنة - سنتين
- لغة انجليزية جيدة
- خبرة في برامج المايكروسوفت اوفيس
( امين مخزن )
- لغة انجليزية متوسطة
- وجودة خبرة ٤ سنوات او اكثر في نفس المجال
- خبرة في برامج المايكروسوفت اوفيس
📍: الرياض
إرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني بعنوان الوظيفة - الرياض "

وظائف جامعيه في السعودية





looking for “Store Keeper”
•locations: Makkah-Yanbu-Taif-Makkah

•industry:(Food & Beverage)
•Education: Diploma degree Business Administration or related disciplines.
•Experience: 1-2 years experience as Store Keeper.
•Proficiency in speaking and writing in English.
•If you are interested, please send your Cv and
mentioned the job title and location on the subject: careers@tanmiah.com

Job Position:
Procurement Import/Export Assistant.
Job Summary:
The Candidate will provide support to the Procurement & Supply Chain Manger and assist with the Department Reports and Procedures along with preparation of import and export documents in compliance with customs and government regulations.
Duties/Responsibilities:
• Follow up the demand of the Factories and prepare reports as PSI Report
• Prepare the Reports of Purchase department.
• Search for external suppliers for the company needs.
• Prepares documents and forms to move goods efficiently through import and export steps and procedures.
• Reviews paperwork and documents to ensure shipping, handling, storage charges, and customs fees are billed correctly.
• Maintains a database that tracks merchandise.
• Processes claims on merchandise shortages and overages.
• Performs other duties as assigned.
Required Skills/Abilities:
• Excellent verbal and written communication skills.
• Knowledge of shipping regulations and policies.
• Excellent organizational skills and attention to detail.
• Proficient with Microsoft Office Suite or related software.
Education and Experience:
• Bachelor Degree on Business administration or any Degree related to the role.
• 3 year of experience.
• Experience preparing customs, Certificates and shipping documents preferred.

Please send your CV to this email:

https://career.jeddahairports.sa/ar/job-search-results/?page=1

شركة سمارت لينك لخدمات الاتصال (إحدى شركات مجموعة الخليج للتدريب والتعليم)، تعلن طرح وظائف شاغرة للجنسين، لدى إحدى القطاعات لديها بمدينة الرياض - وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
- كاتب محتوى.



المتطلبات:
- شهادة بكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
- يشترط وجود خبرة في كتابة المحتوى وتحريره لا تقل عن 1 سنة.

ملخص المهام الوظيفية:
1- اعداد الملصقات والبيانات لأغراض الطباعة والنشر.
2- إنتاج ونشر المحتوى الإخباري.
3- تحرير المحتوى ومعالجة للتقارير والخطابات.
4- الإشراف على تصاميم الصور والرسومات.

الراتب والميزات:
- راتب شهري من: 8,000 إلى 10,000 ريال.

مكان العمل:
- الرياض.

طريقة التقديم:

- تُرسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني أدناه وكتابة عنوان الايميل باسم (كاتب محتوى).


شركة صالح عبدالعزيز الراشد وأولاده، تعلن طرح وظائف إدارية شاغرة، للعمل بمجال الحسابات والإشراف على المواد والمستودعات - وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
- مشرف حسابات مستودعات.


المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات المالية، المحاسبة، أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في المحاسبة.
- تشمل خبرة لا تقل عن 5٥ سنوات في حسابات المواد والمستودعات.

الراتب والمميزات:
- راتب شهري يصل 9,000 ريال حسب الخبرة.

مكان العمل:
- الرياض.

طريقة التقديم:

- للتقديم على وظائف شركة صالح عبدالعزيز الراشد، ترسل السيرة الذاتية على البريد التالي:


مع كتابة (المسمى الوظيفي - المدينة) في عنوان الايميل.

إرسال تعليق

0 تعليقات